الخميس، 22 أغسطس 2019

لماذا_الإسلام_ولماذا_السنه

#لماذا_الإسلام_ولماذا_السنه؟؟

بسم الله والصلاة والسلام علي مولانا رسول الله وعلي آله وصحبه ومن اتبعه وسار علي هداه أما بعد:-
منشور اليوم سؤال وجواب بدقه وشفافيه.

(س):-لماذا الاسلام هو من يهاجم بمفرده من ضمن الشرائع الموجوده؟

(ج):-يا سيدي الفاضل الاسلام هو من يحارب لانه دين الله علي الارض وهو دين خاتم الانبياء والرسل وليس بعده دين
الاسلام هو من يُحارب لانهم يعرفون تمام المعرفه أن لو صار للاسلام صحوه كما كان سالفا في عهد الأجداد لنتشر حكم الله علي الارض ولمنعت شهواتهم وفضائحهم وليختفي دعرهم وفحشهم الذي يخالف الفطره السليمه مثل ما نراه (حفلات مثليين/جواز مثليين/جواز محارم/جواز حيوانات/زني مباح/خمر علنا ).
ويعلموا ايضا تمام العلم أن الاسلام لا يقتحم المنازل ولا يهدم الجدران ولا يعذب احد لكي يدخل فيه(محاكم تفتيش الاندلس).
بل الامر معروض لك ولك الخيار الجزيه او الاسلام والجزيه هذه ليست (أتاوه او عفيه)لا ابدا ابدا الجزيه حضرتك تدفعها مقابل الكثير(حمايتك بجيش المسلمين من أي معتدي علي بلدك واسترجاع اليك ما نهب من مال وكثير الكثير )وتستطيع رفض الجزيه عادي جدا ولكن عليك الدخول بالجيش عشان تحمي ارض حضرتك ولا تريد منا الحمايه وانت بجانب المدام؟.
ويعلمون ان الاسلام لو تركوه منطقيا وعلميا ما ترك لهم فجوه الا كان فيها بحمد الله مثلا ☞☞نعرض عليكم مثال بسيط وهو مثال حي(#ألمانيا:-عندما نري الدعاه الألمان يدعوا للدين ويدخل علي أيديهم الآلاف بل الملايين هل يكونوا حاملين #مطوه او #سيف او #رشاش؟؟؟؟؟ لا والله بل الامر بالخيار اما نعم واما لا وبإذن الله ألمانيا من دوله نصرانيه علمانيه إلي ألمانيا الاسلاميه إن شاء الله .

ويعلمون تمام العلم أن الاسلام سرعة انتشاره الي القلوب كسرعة انتشار النار بالهشيم ومثال حي ايضا(بابا فرنسا من أيام خرج في خطاب قائلا:-{{قريبا سيكون أطفالكم هؤلاء مسلمين وسيكبرون يرون الاسلام في مل مكان بجانبهم واشار الي أطفال شعب الكنيسه}}
ونقل ايضا في كلامه {لقد زادت مسميات (محمد)في مدينة بروكسل الي حد لم يوصف من قبل .} هل تعرفون لماذا قال البابا هكذا؟لانه يري اجتياح للاسلام العظيم علي دينه وعلي كل الاديان والمذاهب.
من أجل ذالك تري كل كل كل الطوائف تتكالب علي الاسلام لا يوجد احد لم يعادي الإسلام تري النصراني يجلس مع اخيه الملحد ضد الاسلام وهم كلاهما متناقضان المذهب ولكن عادي كل شئ يهون من أجل معادات الاسلام.

#السؤال_الثاني:-

(س):-لماذا_السنه؟؟؟؟

(ج):- لان جميع العالم كل كل العالم يعرفون ويدرسون أن الاسلام كانت صحوته قديما بهذا المذهب (مذهب اهل السنة والجماعه (السلف الصالح ))
وليس هنالك مذهب معروف يوصل الاسلام الي ما كان عليه قديما إلا هذا المذهب (مذهب أهل السنه والجماعه)
نعطي مثالا حيا ☞ (الرئيس الليبي معمر القذافي عندما أراد ان يقضي علي العلم في ليبيه لم يسمح بدخول مذهب اهل السنه وحاربهم وترك مذهب الصوفيه يرتع ويلعب لانه يعلم تمام العلم أن الصوفيه ما همهم الا علي بطونهم وتخلف عقيدتهم لا اكثر ولا اقل.

هل تعرفون لماذا السنه! لانها يا اخوه المذهب الوحيد الصحيح في كل المذاهب فتجد ملاحده علمانيه نصاري يهود وووووو كلهم علي السنه وعلي منبعيّ حافظي السنه (البخاري ومسلم)
السنه لم ترحم حتي من بني جلديتها فتجد الكل يطعن فيها ولا نجد قرآني ناظر اشعري مثلا او معتزلي هاجم جاهميّ مثلا
بل الكل الكل علي السنه .
وبحمد الله في مواقع السوشل ميديا (ما خالف السنه في العقيده بياكل بالجزمه (علميا ومنطقيا😊) وتجد السنه هي من تتصدر للجميع فقلما نجد رافضي يتصدر للنصاري او غيرهم .


أختم بقول الامام الشافعي :-(إن اردت معرفة أهل الحق فنظر الي سهام اهل الباطل أين تسقط).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سفر الرؤيا مشكوك فيه

. سفر رؤيا يوحنا . هذا السفر بكامله كان دوما محل خلاف بين الاباء على قانونيته واعتباره سفرا من اسفار الكتاب المقدس هذا فضلا عن انه سفر محرف...