الخميس، 22 أغسطس 2019

افعال يسوع من الله

افعال يسوع من الله

انجيل يوحنا: 36:5][الفاندايك][واما انا فلي شهادة اعظم من يوحنا.لان الاعمال التي اعطاني الآب لاكملها هذه الاعمال بعينها التي انا اعملها هي تشهد لي ان الآب قد ارسلني.]
 [انجيل يوحنا: 25:10][الفاندايك][اجابهم يسوع اني قلت لكم ولستم تؤمنون.الاعمال التي انا اعملها باسم ابي هي تشهد لي.]
[انجيل يوحنا: 10:14][الفاندايك][ألست تؤمن اني انا في الآب والآب فيّ.الكلام الذي اكلمكم به لست اتكلم به من نفسي لكن الآب الحال فيّ هو يعمل الاعمال.]
 [انجيل يوحنا: 11:14][الفاندايك][صدقوني اني في الآب والآب فيّ.وإلا فصدقوني لسبب الاعمال نفسها.]
انجيل متى: 24:21][الفاندايك][فاجاب يسوع وقال لهم وانا ايضا اسألكم كلمة واحدة فان قلتم لي عنها اقول لكم انا ايضا بأي سلطان افعل هذا.]
 [انجيل مرقص: 29:11][الفاندايك][فاجاب يسوع وقال لهم وانا ايضا اسألكم كلمة واحدة.اجيبوني فاقول لكم باي سلطان افعل هذا.]
 [انجيل مرقص: 33:11][الفاندايك][فاجابوا وقالوا ليسوع لا نعلم.فاجاب يسوع وقال لهم ولا انا اقول لكم بأي سلطان افعل هذا]
 [انجيل مرقص: 24:12][الفاندايك][فاجاب يسوع وقال لهم أليس لهذا تضلون اذ لا تعرفون الكتب ولا قوة الله.]
 [انجيل يوحنا: 19:5][الفاندايك][فاجاب يسوع وقال لهم الحق الحق اقول لكم لا يقدر الابن ان يعمل من نفسه شيئا الا ما ينظر الآب يعمل.لان مهما عمل ذاك فهذا يعمله الابن كذلك.]
[انجيل يوحنا: 2:3][الفاندايك][هذا جاء الى يسوع ليلا وقال له يا معلّم نعلم انك قد أتيت من الله معلّما لان ليس احد يقدر ان يعمل هذه الآيات التي انت تعمل ان لم يكن الله معه.]
[انجيل يوحنا: 17:5][الفاندايك][فاجابهم يسوع ابي يعمل حتى الآن وانا اعمل.]
 [انجيل يوحنا: 19:5][الفاندايك][فاجاب يسوع وقال لهم الحق الحق اقول لكم لا يقدر الابن ان يعمل من نفسه شيئا الا ما ينظر الآب يعمل.لان مهما عمل ذاك فهذا يعمله الابن كذلك.]
انجيل يوحنا: 17:7][الفاندايك][ان شاء احد ان يعمل مشيئته يعرف التعليم هل هو من الله ام اتكلم انا من نفسي.]
 [انجيل يوحنا: 19:7][الفاندايك][أليس موسى قد اعطاكم الناموس وليس احد منكم يعمل الناموس.لماذا تطلبون ان تقتلوني]
 [انجيل يوحنا: 4:9][الفاندايك][ينبغي ان اعمل اعمال الذي ارسلني ما دام نهار.يأتي ليل حين لا يستطيع
 احد ان يعمل.]
 [انجيل يوحنا: 10:14][الفاندايك][ألست تؤمن اني انا في الآب والآب فيّ.الكلام الذي اكلمكم به لست اتكلم به من نفسي لكن الآب الحال فيّ هو يعمل الاعمال.]
 [انجيل يوحنا: 30:5][الفاندايك][انا لا اقدر ان افعل من نفسي شيئا.كما اسمع ادين ودينونتي عادلة لاني لا اطلب مشيئتي بل مشيئة الآب الذي ارسلني]
 [انجيل يوحنا: 29:10][الفاندايك][ابي الذي اعطاني اياها هو اعظم من الكل ولا يقدر احد ان يخطف من يد ابي.]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سفر الرؤيا مشكوك فيه

. سفر رؤيا يوحنا . هذا السفر بكامله كان دوما محل خلاف بين الاباء على قانونيته واعتباره سفرا من اسفار الكتاب المقدس هذا فضلا عن انه سفر محرف...